أخطاء فنية تم اكتشفاها في مسلسل البرنس بعد عرض 6 حلقات

مسلسل البرنس الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان بعد عرض 6 حلقات استطاع أن يجذب العديد من الشماهدين إليه وحقق نجاح جيدًا، ولكن بالرغم من ذلك لك ينجو المسلسل من وجود أخطاء به أثارت العديد من الجدل وتم تدولها على مواقع السوشيال ميديا .

البرنس

أخطاء في مسلسل البرنس

تم اكتشاف بعض الأخطاء الضخمة في مسلسل البرنس من بداية حلقاته الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ومن ضمن تلك الأخطاء هي:

  • خطأ فني

تم اكتشاف العديد من الأخطاء الفنية في مسلسل البرنس من حلقاته الأولى في مشهد “رضوان” الذي يقوم بدور سمكري سيارات والخطأ جاء عندما كان يصلح سيارة ماركة “أكسنت”، وأصبحت بعد تصليحها من ماركة “النترا”.

  • تهمة الإهانة

تم تقديم بلاغ عاجل ضد الفنان محمد رمضان من قبل المحامي سمير صبري المحامي لإهانته للدولة المصرية.

  • تهمة سرقة

تم اتهام سرقة بوستر مسلسل البرنس من مسلسل “آدم” الذي قام ببطولته الفنان تامر حسني الذي تم عرضه في عام 2011، وقيام الفنان محمد رمضان بسرقة نفس فكرة البوستر منه في أحدي بوستراته الدعائية للمسلسل من حيث ظهور صورة بطل المسلسل بالبوستر في الجهة اليمين، واسم المسلسل بالجهة اليسار، مع الاحتفاظ بنفس حجم صورة واسم تامر حسني ببوستر مسلسل “آدم” بالإضافة إلى نفس الخلفية.



المصدر: فن – المصدر 24 https://www.almasdr24.com/17263/%d9%85%d8%b3%d9%84%d8%b3%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b1%d9%86%d8%b3/

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كل اكواد كول تون ادعية الشيخ محمد الشعراوي من فودافون

مجموعة اكواد كول تون احلي الأدعية و الأغاني الاسلامية من فودافون

كل اكواد كول تون محمد جبريل الاسلامية من فودافون