شركة amazon تسعي لطرح هاتفها الأول مجاناً

http://g-ecx.images-amazon.com/images/G/01/mobile/2013/US_iphone_screens._V373010432_.jpg

قد تفاجئنا قريبا الشركة العملاقة شركة أمازون بطرح هاتفها الاول الذكي في الأسواق مجانا!!
علي الرغم من ان هاتف شركة شركة أمازون من الهواتف الذكية إلا ان الشركة تعزم في توفيره للمستخدمين دون الحاجة إلي أي عقود تربطهم بالشركات المزودة بخدمة الإتصالات.
وقد تم البدء فعليا داخل شركة أمازون بالحديث مع عدد من شركات الاتصالا للتمكن من طرح هاتف شركة أمازون للمستخدمين دون اي عقود تربط المستخدم بيهم, وذلك ما اكدته الصحفية الأمريكية جيسكا لين.
وأوضحت أيضا انه قد تواجة شركة أمازون صعوبة في الحصول علي اتفاق مع شركات الاتصال حيث ان طرح الهواتف مجانا تتعارض مع الممارسات التجارية الحالية المتعارف عليها الان في سوق الهواتف الذكية.
وقد تواجه أيضا شركة أمازون مشكلة الحصول علي شريك التصنيع الذي سيوافق علي طرح الهاتف مجانا مع المواصفات التقنية الجيدة مع السعر الذي يتوافق مع خطة الشركة الامريكية.
اما عن الارباح, فتدرس شركة أمازون حاليا خطة الأرباح والتي ستكون من خلال الهواتف المجانية التي تنوي طرحها في الأسواق وذلك اما عن طريق عرض إعلانات إجبارية علي الهاتف وخصوصا علي شاشة القفل للمستخدم كما هو الحال في بعد لوحيات كيندل التي تبيعها شركة أمازون , أو إلزام المستخدم للإشتراك في إحدي خدمات شركة أمازون .
ويذكر ايضا ان الهاتف الذكي التي تعزم شركة أمازون علي طرحة مجانا قد يأتي بشاشة عرض ثلاثية الأبعاد دون الحاجة إلي نظارة وأيضا يدعم تقنية تتبع العين, إلا ان تلك المواصفات لم يتم تاكيدها او حتي نفيها من شركة أمازون .
وعلي صعيدا اخر فيأتي الحزء الأكبر من أرباح شركة أمازون عن طريقة الحواسب اللوحية التي تبيعها بتكلفة منخفضة والموجودة في سلسلة “كيندل فاير” وذلك عن طريقة بيع الكتب الإلكترونية للمستخدمين وأيضا مقابل بعض خدمات الشركة العملاقة الأخري.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كل اكواد كول تون ادعية الشيخ محمد الشعراوي من فودافون

مجموعة اكواد كول تون احلي الأدعية و الأغاني الاسلامية من فودافون

كل اكواد كول تون محمد جبريل الاسلامية من فودافون