باي بال تقبل مصر رسميا


في خبر ينتظره الملايين من عشاق خدمات البنك الالكتروني باي بال في مصر ، أعلنت باي بال رسميا عبر صفحتها على الفيس بوك عن ضم مصر الى قوائم الدول التي يستطيع مواطنوها استخدام خدمات البنك الاشهر .

ورغم ان الخدمة حاليا محدوده بارسال الاموال فقط او لشراء سلع من الانترنت ، ولا تسمح باستقبال اموال على الحساب المنشأ من مصر ، الا انها تظل خطوة مهمة ومنتظرة ايضا .

وظهرت صفحة رسمية للمواطنين المصريين على موقع الباي بال مع شهار (أهلا) بالانجليزية وعلم مصر .


و قد بدأ البنك الالكتروني باي بال قبول تسجيل حسابات للمستخدمين من داخل مصر لاول مرة ، كما نشرنا في خبر عاجل أمس ، حيث يسمح هذا الحساب بعد انشاؤه وتوثيقه بارسال الاموال فقط او الشراء عبر الانترنت ، ولا يسمح باستقبال الاموال حتى الان .

والان ، لو كنت انشأت حسابك بالفعل عبر هذا الرابط ، ستلاحظ أن حسابك مؤشر عليه بكلمه unverified أو غير موثق ، ولتنتقل به الى verified يجب عليك تأكيد ان بيانات بطاقة الائتمان التي ادخلتها تخصك بالفعل .

حتى تفعل هذا اضغط ايقونة Get Verified ، وسيتم اخطارك انه سيخصم منك 1.5 يورو في عملية استثنائية عبر بطاقتك الائتمانية ، سيرسل لك بعدها 4 ارقام للتأكيد ، سيتعين عليم نسخها واضافتها في مربع التوثيق ، ثم التأكيد ، ليتحول حسابك الى موثق على الفور .

يمكنك الحصول على الارقام الاربعة فورا عبر الاتصال من البنك الخاص بك الذي اصدرت منه كارت الائتمان ، بعد تجاوز اجراءات التحقق الشخصية بالطبع .

بعد الانتهاء من التوثيق سيتم رد المبلغ مجددا الى بطاقتك الائتمانية .


المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كل اكواد كول تون ادعية الشيخ محمد الشعراوي من فودافون

مجموعة اكواد كول تون احلي الأدعية و الأغاني الاسلامية من فودافون

كل اكواد كول تون محمد جبريل الاسلامية من فودافون