حل مشكلة ظهور الصفحة البيضاء فى الوورد بريس

عندما تقوم بتثبيت اضافة جديدة أو قالب وورد بريس أو التعديل فى احدى ملفات القالب وعندما تقوم بزيارة المدونة تجد صفحة بيضاء وقد لاتستطيع الدخول مرة أخرى الى لوحة تحكم الوورد بريس بسبب ظهور الصفحة الفارغة.
إن ظهور صفحة بيضاء يدل على أن هناك خطأ فى كتابة كود الـ php مما يسبب فى ظهور الصفحة بيضاء.
اولاً إذا كنت تعلم التعديلات التى قمت بها مؤخراً سواء فى القالب أو فى اخر اضافة قمت بتثبيتها فسببت حدوث هذا الخطأ فأنت محظوظ يمكنك التراجع عن هذه التعديلات فى القالب أوحذف الاضافة التى سببت هذا الخطأ سواء من لوحة تحكم الوورد بريس أو من Cpanel.
وإذا كنت لاتعلم من أين حدث خطأ فقم بتعطيل كل الاضافات الموجودة فى موقعك وقم بفحص الموقع فإذا اختف ظهور الصفحة البيضاء فأن واحدة من الاضافات التى على موقعك هى السبب، قم بتفيل اضافة واحدة تلو الأخرى وتأكد بعد تفعيل كل اضافة أن الموقع يعمل بشكل سليم حتى تجد الاضافة التى تسبب الخطأ.
ولكن السؤال اذا كنت لا تستطيع الدخول الى لوحة تحكم القالب بسبب الصفحة البيضاء فكيف تقوم بتعطيل الاضافات قم بالدخول الى Cpanel أو باستخدام برامج FTP وقم بتغير اسماء مجلدات الاضافات باضافة رقم اوحرف فى بداية او نهاية كل اسم.
وإذا كانت الاضافات ليست هى السبب فى ظهور الصفحة البيضاء فربما يكون القالب جرب العودة الى القالب الافتراضى للورد بريس بدلاً من القالب الحالى للمدونة أو الموقع بالطبع إذا لم تستطيع الدخول إلى لوحة تحكم القالب قم بحذف القالب الحالى أو قم بتغير الاسم له.
إذا كان موقعك يعمل جيداً ولكنك لاتستطيع الدخول الى لوحة تحكم القالب قم بتغير اسم ملف index.php الموجود فى مجلد الاضافات الى index.html .
وإذا كان الموقع يعمل بشكل سليم ولكن الصفحة البيضاء تظهر فى صفحات معينة مثل التصنيفات أو الصفحات أو التدوينة المفردة فإن العيب من القالب وعليك بتغيره وإصلاح مابه من خلال إذا أردت

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كل اكواد كول تون ادعية الشيخ محمد الشعراوي من فودافون

مجموعة اكواد كول تون احلي الأدعية و الأغاني الاسلامية من فودافون

كل اكواد كول تون محمد جبريل الاسلامية من فودافون